All Friends


منتدي لشباب وبنات كلية الاداب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» موقع هيفيدك لو انتا اعلامى
الأحد أكتوبر 20, 2013 11:10 am من طرف عبدالرؤوف

» حصريا فيلم لا تراجع ولا استسلام بطوله احمد مكي ودنيا سمير غانم نسخه dvd
الأربعاء مارس 30, 2011 2:10 pm من طرف alaadido

» حصريا المسلسل التركي الرومانسي ( العشق الممنوع ) كاملا 165 حلقة
الأربعاء مارس 30, 2011 12:34 pm من طرف alaadido

» عمرو مصطفي صباح الخير يامصر
الأربعاء مارس 30, 2011 11:54 am من طرف alaadido

» تامر حسين بنحب بلدنا
الجمعة مارس 18, 2011 3:27 pm من طرف alaadido

» حصريا:عمرو مصطفي يابلدي
الثلاثاء فبراير 08, 2011 1:03 am من طرف محمد منير

» نحتاج الآن لتصحيح الثورة
الأحد فبراير 06, 2011 12:37 am من طرف fantomlovelife

» احلى بااااااااااااااااااااااك
الأحد فبراير 06, 2011 12:35 am من طرف fantomlovelife

» ((احـــصــائــــيـــات من الـــقـــرآن الــــكـــريــم)):---
السبت فبراير 05, 2011 6:13 am من طرف fantomlovelife

» كل يوم حديثين شريفين (متجدد)
السبت فبراير 05, 2011 6:10 am من طرف fantomlovelife

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
JOKOMANO
 
ميراا
 
زوزيتا
 
M.Zieada
 
dark man
 
محمد منير
 
DOLA
 
fantomlovelife
 
becaso
 
vip
 
تصويت
من هو افضل مشرف للأسبوع الرابع؟
moon alone
17%
 17% [ 5 ]
dark man
28%
 28% [ 8 ]
m zieada
21%
 21% [ 6 ]
زوزيتا
3%
 3% [ 1 ]
ميرا
31%
 31% [ 9 ]
مجموع عدد الأصوات : 29
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 48 بتاريخ الإثنين يوليو 31, 2017 3:55 am

.: عدد زوار المنتدى :.

www.hnwl3aha.yoo7.com
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 203 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بلال بابا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 13486 مساهمة في هذا المنتدى في 2220 موضوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
شجع مصر

filfan


شاطر | 
 

 معلومات جميله عن الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fantomlovelife
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 580
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: معلومات جميله عن الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله   الجمعة أغسطس 21, 2009 7:53 pm

معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

سبحان الله

لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن

الملائكةالتي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل
شئ
حتى في النوم ، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو

لجنة
الإعجاز العلمي والحقيقة
:
قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها 10، وتتبدل في وقت

الفجرن ووقت العصر ، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء

عمل
ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد الملائكة وتقول: تركناهم

يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول

الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار، الملك اليمين ليكتب
الحسنات،الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان

سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك

اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

وملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ، حتى يدفع عنه السيئة التي

تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث
،
هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي

أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

و ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

و ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى

وهم

مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه

وسلم

فقط وليس لغرض أخر
.
ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما

يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس ،و أخيرا ملك على

البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه ،فالله

سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل شئ بفم

النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.

اللهم اغفر لي ولوالدي

وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات

يوم يقوم الحساب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زوزيتا
فاكهة المنتدي
فاكهة المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 1324
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 26
الموقع : فى قلب حبيبى

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله عن الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله   السبت أغسطس 22, 2009 1:03 am

معلوماات جميله اوووووووى
جزااك الله خيراا


تسلم ايديك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JOKOMANO
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 1688
تاريخ التسجيل : 08/07/2009
العمر : 27
الموقع : http://allfriends.gid3an.com

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله عن الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله   السبت أغسطس 22, 2009 3:43 am

شكرا ليك يا فانتوم

_________________

الزمالك مع حسام حسن ................. مين هيقدر علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fantomlovelife
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 580
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله عن الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله   الإثنين نوفمبر 02, 2009 4:19 am

شكرا ليكو شباب على مروركم الجميل

_________________
أوعى المظاهر تخدعك ،،//،، ولا كلــمه حلــوه توقعـك
ولا صاحب ندل يضيعك ،،//،، ولا عيشه مـــررره تغــيرك
ولا قلب عشقته يحيرك ،،//،، ولا نــاس حبيتــها تدمـرك
ولا غربه صعبه تكسرك ،،//،، ولا حبيب مخلص يخسرك
ولا دمعت حزن تسهرك ،،//،، ولا كــلمه تقولـها تصغـرك
دى الدنيا لحظات ،،//،، والناس مقامات ،،//،، والزمن مسافات ،،//،، والحب كلمات
...{ وانت زى الورد ان دبل مات }...
_______________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M.Zieada
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 1316
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله عن الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله   الإثنين نوفمبر 02, 2009 4:27 am

التوبيك جميل جدا يا فانتوم بجد
والمعلومات دى مكنتش اعرفها بجد
شكرا ليك جدا جدا يا فانتوم
على التوبيك الجميل دة

_________________
أذا أردت شئ فأطلق سراحة .فأن عاد اليك فهو ملكك للأبد وأن لم يعد اليك فهو ليس لك من البداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات جميله عن الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
All Friends :: ::القسم الاسلامي::-
انتقل الى: